وزير السياحة والآثار يصدر 3 قرارات بتكليف مناصب جديدة بهيئة التنشيط

لافتا إلى أنه أصدر تكليفا لماجد أبوسديرة لرئاسة قطاع السياحة الدولية

وزير السياحة والآثار يصدر 3 قرارات بتكليف مناصب جديدة بهيئة التنشيط
دعاء محمود

دعاء محمود

6:26 م, الخميس, 30 يناير 20

أكد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، أنه أصدر صباح اليوم الخميس، 3 قرارات بتكليف مناصب جديدة بهيئة تنشيط السياحة، لافتا إلى أنه أصدر تكليفا لماجد أبوسديرة لرئاسة قطاع السياحة الدولية.

وأضاف الوزير في تصريحات صحفية له، أنه تم تكليف إيمان محمود برئاسة قطاع السياحة الداخلية، موضحا أنها كانت تشغل مدير مكتب السياحة في باريس.

وأشار إلى أن القرار الثالث جاء بتكليف وريهام وحيد مستشارا للترويج، موضحا أنها كانت تعمل فى مكاتب الهيئة ببلجيكا وفرنسا، منوها بأن جميعهم من أبناء هيئة تنشيط السياحة.

وقال العنانى إنه لا يريد مكتب مغلق فى هيئة تنشيط السياحة، مشيرا إلى أنه خلال الفترة الماضية التقى حوالى 16 فردا، وتم اختيار المكلفين من بينهم.

وأكد الوزير أن التكليف له ميزة وهى منحهم فرصة العمل وإثبات كفاءتهم قائلا: “هنجرب الناس وسيظلوا فى المناصب طول فترة وجودى بالوزارة ما عدا من لا يثبت كفاءته”.

وشدد العناني على أنه سيعمل على شغل كافة الوظائف الشاغرة فى أقرب وقت من خلال لجان ومسابقات معلنة، قائلا: “لا أختار أحد بدون لجان أو مسابقات، وشكلنا لجنة لتعيين 15 درجة خالية فى وزارة السياحة، ومن المقرر أن تجتمع قريبا”.

ونوه الوزير بأن هذه القرارات تأتي بعد يومين من قراراه بتكليف آيتن أحمد فؤاد للقيام بمهام أعمال نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وكانت أيتن فؤاد تعمل ككبير أخصائيين بمكتب رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والتي التحقت للعمل بها منذ عام 1991، حيث عملت كأخصائي سياحي وإعلامي بالإدارة العامة للعلاقات السياحية ثم تدرجت في الوظائف المهنية، حيث عينت مدير إدارة الحملات الدولية ومستشارا تسويقيا بمكتب رئيس الهيئة.