وزير الري يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بانتصارات أكتوبر

بمناسبة الذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد بمركز المنارة للمؤتمرات

وزير الري يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بانتصارات أكتوبر
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

2:35 م, الأحد, 25 أكتوبر 20

شارك الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المالية والري في الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة للمهندسين، بمناسبة الذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد بمركز المنارة للمؤتمرات.

وتأتي تلبيه الدكتور عبد العاطي وزير الري للدعوه للمشاركة في الاحتفالية إيماناً بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في كافة المجالات من حماية الوطن والمساهمة في إنجاز المشروعات القومية التي تمثل تحديات المرحلة الحالية من مستقبل وطننا العزيز مصر.

وقال عبد العاطي إن نصر أكتوبر يعتبر من أهم نقاط الفخر المضيئة في تاريخنا الحافل لما تحقق فيه من نصر مؤزر فاق كل النظريات العسكرية واسترد للوطن كرامته وهيبته وأعاد لنا أرضنا الطاهره.

وأكد عبد العاطي على الدور العظيم الذي قدمه المهندس المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة وقدرته على تطويع كافة الإمكانيات المتاحه لتحقيق النظر، مؤكداً على أنه مازالت تحديات جمّه تواجه مصر لتحقيق التنمية والبناء وظهر ذلك جلياً في تنفيذ المشروعات القوميه في كافة المجالات .

وأكد عبد العاطي على حجم التحديات المائية التي تواجهها الدولة والفجوة الكبيرة بين الموارد والاحتياجات المائية مما دفع الدولة لوضع الاستراتيجية القومية للمياه 2037 والتي تستهدف أربع ةمحاور أساسية ( تنميه الموارد ، ترشيد المياه ، تحسين نوعيه المياه ، تهيئة البيئة المحيطة ) لمواجهة تلك التحديات وخصوصا في ظل الزيادة السكانية الكبيرة .