وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا في منزله للاطمئنان على حالته الصحية

لتقديم الدعم والمؤازرة له في أزمته الصحية

وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا في منزله للاطمئنان على حالته الصحية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:23 م, الثلاثاء, 25 أغسطس 20

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن كواليس زيارة الدكتور أشرف صبحي، للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا في منزله، اليوم الثلاثاء؛ للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم الدعم والمؤازرة له في أزمته الصحية.

ووفقًا لما أعلنته الوزارة في بيان لها اليوم، فإن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كشف للاعب عن تكليفاته الصادرة للمعنين بالوزارة بالمتابعة اليومية لتطور الحالة الصحية لمؤمن زكريا، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة حالة اللاعب من الناحية الصحية، إضافة إلى التواصل مع النادي الأهلي فيما يتعلق بالعمل على توفير كافة المتطلبات واحتياجات اللاعب المالية والعلاجية خلال الفترة المقبلة.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى مؤمن زكريا عن تطور حالته الصحية، وبروتوكول العلاج الذي يواظب على استخدامه، ومتابعته مع الأطباء، كما وجه الوزير خالص دعواته وتمنياته له بالشفاء، والعودة مرة أخرى للملاعب في أقرب وقت.

كما أشار وزير الرياضة إلى أن الجماهير المصرية والمنظومة الرياضية تساند مؤمن زكريا، وتدعمه في أزمته الصحية، وتخلق حالة من الالتفاف والتكاتف والدعم والتشجيع للاعب؛ تعبيرًا عن حبها للاعب، ودعواتها له بتخطي الأزمة الصحية التي يمر بها.

من جانبه، أعرب مؤمن زكريا عن شكره وتقدير إلى وزير الشباب والرياضة لحرصه على زيارته والاطمئنان عليه حالته ومتابعته، وامتنانه إلى جميع من يسانده فى أزمته الصحية.