وزير الدفاع يهنئ محمود توفيق بعيد الشرطة: شاهدة على الصمود والعطاء من أجل الوطن (فيديو)

أكد وزير الداخلية أن قواتنا المسلحة الباسلة مهد البطولات كانت وستظل رمزاً لكبرياء الوطن.

وزير الدفاع يهنئ محمود توفيق بعيد الشرطة: شاهدة على الصمود والعطاء من أجل الوطن (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

5:21 م, الأثنين, 29 يناير 24

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية -بمقر وزارة الداخلية- الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة ووفد من كبار قادة القوات المسلحة، لتقديم التهنئة له ولهيئة الشرطة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، بحضور كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

في بداية اللقاء، أكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن معركة الإسماعيلية الخالدة بما تضمنته من بطولات وعكسته من تلاحم الشعب المصرى مع رجال الشرطة، تُجسد إحدى فصول مسيرة النضال التي ستظل على مر العصور شاهدةً على الصمود والعطاء من أجل سيادة الوطن ورفعته، تلك المسيرة التي تتواصل في مواجهة مُخططات الشر والإرهاب والجريمة بجهود متفانية وتضحيات غالية.

من جانبه، أكد وزير الداخلية أن قواتنا المسلحة الباسلة مهد البطولات كانت وستظل رمزاً لكبرياء الوطن، وموضع اعتزاز وتقدير جموع المصريين.

وأشار إلى أن رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم المُقدس، يشاركون أشقائهم في القوات المسلحة رسالة الدفاع عن الوطن والزود عن أمانه واستقراره، ويعملون كفريق مُتكامل يجمعه هدف واحد.

وأضاف أنهم يقدمون نموذجًا يُحتذى به فى الترابط والإلتزام والإنضباط، يبذلون أرواحهم ودمائهم فداءً لوطنهم، والتصدى لكل من يحاول المساس بأمنه.