وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش في وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش في وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

8:07 م, السبت, 5 أكتوبر 19

أناب وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول ؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وقام قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقة نائب محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى، قام قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.

وكذلك فى المنطقة المركزية العسكرية، قام قائد المنطقة يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وزير الدفاع ينيب قائد المنطقة الغربية

كما قام قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

ووضع قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الاسكندرية ومدير الأمن، إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقرأ قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن الفاتحة، ووضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية.