وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على تأمين الدولة والدفاع عن أمنها القومى

رجال القوات المسلحة يؤكدون دائماً التزامهم الكامل بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم، لتظل القوات المسلحة دائماً حصناً منيعاً لشعب مصر العظيم

وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على تأمين الدولة والدفاع عن أمنها القومى
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

6:28 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

أكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة قادرة على تأمين حدود الدولة والدفاع عن أمن مصر القومى بما تملكه من منظومة تسليح متطورة في كل التخصصات وفرد مقاتل محترف وقادر على تنفيذ المهام تحت مختلف الظروف.

وشدد القائد العام للقوات المسلحة على أن رجال القوات المسلحة يؤكدون دائماً التزامهم الكامل بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم، لتظل القوات المسلحة دائماً حصناً منيعاً لشعب مصر العظيم ودرعاً قوياً للوطن بعطاء وتضحيات رجالها الأمناء على المسئولية المقدسة التى كلفهم بها الشعب.

جاء ذلك خلال حضور القائد العام للقوات المسلحة المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد 31) مع الرماية بالذخيرة الحية التي تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية، بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

وتستمر هذه المناورة عدة أيام في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وتزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.