وزير الداخلية يهنئ السيسي بذكرى العاشر من رمضان: ملحمة للتضحية والفداء

وأرسل برقيات لقيادات القوات المسلحة.

وزير الداخلية يهنئ السيسي بذكرى العاشر من رمضان: ملحمة للتضحية والفداء
أماني عوض

أماني عوض

3:22 م, الأربعاء, 21 أبريل 21

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية -اليوم الثلاثاء- برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، وعدد من قيادات القوات المسلحة.

برقية الرئيس

وجاء في برقية تهنئة الرئيس: “بمشاعر تفيض إعزازًا وتقديرًا لسيادتكم، وبمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، يُّسعدني وهيئة الشرطة أن نبعث بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، لتمضي مصر بقيادتكم الحكيمة نحو آفاق التقدم والرخاء”.

وأضاف: “نستقبل في مثل هذا اليوم من كل عام ذكرى انتصارات العاشر من رمضان لتتجدد ذكريات أيام مجد خالدات، سطرَ فيها رجالُ القواتِ المسلحة بتكاتفِ مؤسساتِ الدولةِ المصرية وجموعِ الشعبِ الفتيه، ملحمةً للتضحية والفداء فى سبيلِ الدفاعِ عن الوطنِ ومن أجل رفعته وإستقلال أراضيه.

واختتم: “حفظكـم الله لمصر وحفظ مصر بكم، وجعلها دومًا حصنًا منيعًا في وجه الطغاةِ والمتربصين، إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم بخير”.

وزير الداخلية يهنئ قيادات القوات المسلحة

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها: “بكل معانى التقدير والإعزاز يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات”.

وتابع: “سيظلُ انتصار العاشر من رمضان محفورًا في ذاكرة الوطن كملحمة فارقة ونادرة إمتزج فيها الإيمان مع الإرادة، وسطر فيها التاريخُ العسكرى المعاصر بأحرفٍ من نور بطولاتِ وتضحياتِ رجال صدقوا الله عهداً فأوفاهم بالنصر وعدًا عاشت القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء، وكل عـام وسيـادتكم بخــير”.

وأرسل توفيق برقية تهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم، والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن صادق الأمنيات بدوام السداد والتوفيق”.

وأضاف: “إنها ذكرى تترسخ فى ظلالها بقلوب الشعب المصرى كيف كانت ومازالت القوات المسلحة المصرية الباسلة عريناً للأبطال ومهدًا للتضحيات، تزدان هامات رجالها بمصريتهم وبتاريخ زاخر يشهد على ريادتهم، حفظ الله قواتنا المسلحة درعًا وسيفًا لحماية الوطن، ولتبقى مصر الكنانة جيشًا وشرطة وشعبًا فى رباط إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير”.