وزير الداخلية يعتمد تخريج 3448 طالبًا من الدفعة الرابعة لمعاوني الأمن (فيديو)

إعداد الخريجين وفق برامج تدريبية تهدف إلى صقل قدرات الطالب وإعداده بدنيًا وانضباطيًا وتأهيليه تدريبيًا وعلمياً وثقافياً.

وزير الداخلية يعتمد تخريج 3448 طالبًا من الدفعة الرابعة لمعاوني الأمن (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

3:27 م, الأحد, 4 يوليو 21

صدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية -اليوم الأحد- على تخريج الدفعة الرابعة من طلبة معاوني الأمن، بإجمالي 3161 طالبًا و287 طالبة.

وأناب وزير الداخلية مساعده لقطاع التدريب، لحضور حفل تخريج طلبة الدفعة الرابعة، بحضور عدد من القيادات الأمنية.

وشهدت فعاليات حفل التخرج بالمعهد مراسم حلف اليمين والسلام الوطني، وقد تم مراعاة الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا”.

وخلال كلمته، استعرض مساعد الوزير لقطاع التدريب، جانبًا من الخطط التدريبية المعتمدة التي تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم، بما يواكب التطورات التي تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات في إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة.

وأكد على إعداد الخريجين وفق برامج تدريبية تهدف إلى صقل قدرات الطالب وإعداده بدنيًا وانضباطيًا وتأهيليه تدريبيًا وعلمياً وثقافياً، لتحويله من نمط الحياة المدنية إلى نمط الحياة النظامية الإنضباطية، وتدريبه على كافة المهام والأعمال المنوط القيام بها داخل جهاز الشرطة، وفقاً لمجالات التخصص والتي يلحق للعمل بها بجهات الوزارة المحدده.

ونشرت وزارة فيديو عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”يوضح بعض التدريبات التي يتلقاها طلاب معهد معاوني الأمن: