وزير الداخلية يشهد تخريج دفعة ضباط متخصصين: نختار أفضل العناصر

متطلبات العمل في جهاز الشرطة هو التحلي بالانضباط والخلق والاستمرار في البرامج التدريبية.

وزير الداخلية يشهد تخريج دفعة ضباط متخصصين: نختار أفضل العناصر
أماني عوض

أماني عوض

1:55 م, الأثنين, 24 فبراير 20

شهد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية -اليوم الإثنين- مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدفعة الاستثنائية “أطباء”، بقسم الضباط المتخصصين والدور الثاني من طلبة السنة الرابعة بكلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية.

وأدى اليمين أمام وزير الداخلية، وذلك تمهيدًا لاستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية، وقدم لهم التهنئة بمناسبة انضمامهم للمؤسسة الأمنية.

وأكد وزير الداخلية، على ضرورة أن يكون الخريجين الجدد عنوانًا صادقًا لهيئة الشرطة في شتى المواقع، وأن يضعوا القسم الذى أقسموه نصب أعينهم وأمن المواطنين أمانة في أعناقهم والحفاظ على ثقتهم محور عملهم.

وقال إن أول متطلبات العمل في جهاز الشرطة هو التحلي بالانضباط والخلق والاستمرار في البرامج التدريبية، كونهم المنطلق الرئيسي نحو كسب ثقة المواطنين.

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية الدور الذى يضطلع به قطاع الخدمات الطبية في توفير الرعاية الصحية لرجال الشرطة وأسرهم والمساهمة في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.

ولفت إلى حرص الوزارة على اختيار أفضل العناصر وتأهيلهم وتوفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة، بهدف تعزيز جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التى تقدم وتوفير أفضل مستويات الرعاية، وذلك تقديرًا لما يُبذل من جهود وتضحيات حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.

وأعرب الوزير عن تمنياته للخريجين بالنجاح والتوفيق في أداء واجبهم.