وزير الداخلية يزور البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد: التاريخ يحفل بالمواقف المضيئة للكنيسة

بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية.

وزير الداخلية يزور البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد: التاريخ يحفل بالمواقف المضيئة للكنيسة
أماني عوض

أماني عوض

12:49 م, الخميس, 5 يناير 23

أجرى محمود توفيق، وزير الداخلية ، زيارة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية، لتقديم التهنئة لقداسته وجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .

وأعرب وزير الداخلية عن خالص تهانيه وهيئة الشرطة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والتى نستقى منها مشاعر المحبة والسلام وخالص عبارات التقدير والاحترام.

وأشاد بالدور الوطني المُشرف للكنيسة المصرية في نشر قيم التسامح والمحبة بين كافة أبناء الوطن، مؤكدًا أن التاريخ المصري يحفل بالعديد من الوقائع والأحداث التى سجلت المواقف المضيئة للكنيسة المصرية، وكانت دائمًا في مقدمة الصفوف لمواجهة كافة محاولات بث الفرقة بين أبناء الشعب العظيم والنيل من وحدة النسيج الوطنى الفريد.

من جانبه، أشاد قداسة البابا تواضروس الثاني بالجهود والتضحيات التي يبذلها رجال الشرطة فى تحقيق أمن الوطن وأمان المواطنين.

وشدد على تكاتف ومساندة أبناء الشعب لمؤسساته وفى مقدمتها منظومة الأمن المصرى التي تضطلع بدور وطني، وتحَمِلُ رسالة نبيلة من أجل ترسيخ دعائم الاستقرار وحماية مكتسبات النهضة الحضارية التي تشهدها البلاد.