وزير التنمية المحلية يقرر إلغاء التوقيع بالبصمة الإلكترونية للعاملين بديوان عام الوزارة

في إطار متابعة وزارة التنمية المحلية للإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتخاذها لمجابهة فيروس الكورونا

وزير التنمية المحلية يقرر إلغاء التوقيع بالبصمة الإلكترونية للعاملين بديوان عام الوزارة
المال - خاص

المال - خاص

7:10 م, الثلاثاء, 10 مارس 20

قرر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إلغاء التوقيع بالبصمة الإلكترونية للعاملين بالديوان العام للوزارة، واستبدال بدلا منها الدفاتر الورقية في تسجيل الحضور والانصراف للموظفين حتى إشعار آخر، وذلك في إطار متابعة وزارة التنمية المحلية للإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتخاذها لمجابهة فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، يتابع اللواء محمود شعراوي مع المحافظين تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بتعليق جميع الفعاليات بالمحافظات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو التى تتضمن انتقالهم بين المحافظات.

كما يتابع وزير التنمية المحلية أيضاً مع المحافظات عبر غرفة عمليات وإدارة الأزمات بالوزارة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها، خاصة تطهير مباني المحافظات والمباني الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن، ووضع مطهرات في أماكن ظاهرة، والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية.

وكذا تطهير المساجد العادية والصغيرة، والكنائس والأديرة بالتنسيق بين المحافظات والمسئولين عند ذلك لمكافحة العدوى ونشر التعليمات والإرشادات الوزارية المرتبطة بمجابهة فيروس كورونا ورفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كل الإجراءات اللازمة.