وزير التموين: 30 يونيو ثورة شعب أعادت للدولة مكانتها

علي المصيلحي: ثورة عظيمة لشعب عظيم أعادت للدولة المصرية ريادتها في المنطقة والعالم

وزير التموين: 30 يونيو ثورة شعب أعادت للدولة مكانتها
محمد مجدي

محمد مجدي

5:10 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ثورة 30 يونيو كانت وستظل أسمى معاني الإنسانية التي علمتنا أن الكرامة كنز ثمين لا يُسلب ولا يُفرط فيه، فهي ثورة عظيمة لشعب عظيم أعادت للدولة المصرية ريادتها في المنطقة والعالم.

وقال وزير التموين في بيان اليوم ، سوف يذكر التاريخ دائماً وأبداً أنها ثورة الإرادة الشعبية، مشيرا إلى أن الثلاثين من يونيو هي المنبع الرئيسي لكل تلك الإنجازات التي تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من بناء للإنسان المصري والذهاب به إلى ما يُعرف بجودة الحياة في معيشته ومسكنه وتعليمه وكل خدماته التي تُقدم على الأرض.

واحتفالاً بتلك المناسبة، يهنئ الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الشعب المصري بمناسبة مرور ثماني سنوات على ثورته العظيمة، والتي استطاع من خلالها المصريين بالتكاتف مع القيادة السياسية وإعادة الدولة المصرية إلى مسارها الصحيح في البناء والتنمية وتحقيق الإنجازات في كل المجالات.

وأضاف أن إلتفاف الشعب حول قيادته السياسية يسهم في المزيد من الإنجازات والتنمية لشعب يستحق وشعب يتبوأ مكانته بين شعوب الدول الأخرى، باعتبار أن أرضه أقدم وأعرق حضارة عرفها التاريخ، وتحيا مصر ويحيا الشعب المصري.