وزير التموين يوجه بتشديد الرقابة والتأكد من أوزان اسطوانات الغاز بمحطة التعبئة في مطروح

خلال جولة تفقدية على المنشآت التموينية في محافظة مطروح

وزير التموين يوجه بتشديد الرقابة والتأكد من أوزان اسطوانات الغاز بمحطة التعبئة في مطروح
محمد مجدي

محمد مجدي

10:05 ص, السبت, 3 أغسطس 24

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، القائمين على مصنع ومحطة تعبئة الغاز المسال بمنطقة الكيلو 17 في محافظة مطروح بتحسين جودة اسطوانات الغاز المعبأة في مصنع ومحطة التعبئة.

كما وجه وزير التموين خلال الجولة التفقدية منذ قليل ضرورة تشديد الرقابة على المحطة، إضافة إلي التأكد من أوزان اسطوانات الغاز ومطابقتها للمواصفات القياسية، مشيرا إلي أنه سيتم التأكد من تنفيذ ما تم التوجيه به خلال 10 ايام .

جاء ذلك الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير التموين على من المنشآت التموينية في محافظة مطروح بمشاركة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح و قيادات المحافظة ووزارة التموين، الدكتور علاء ناجي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وحسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية ، و الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، رمضان الشحات مدير المركز الاعلامي بوزارة التموين.

وقال وزير التموين خلال الجولة التفقدية أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ 12 ألف اسطوانة غاز تقريبا يومياً ، بينما الحصة الشهرية حوالي 280 الف اسطوانة، وذلك من إجمالي حجم الاستهلاك والذي يصل الي 420 ألف اسطوانة قابلة للزيادة أو النقصان.

من جهتها قالت هند مساعد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في مطروح ان المحطة تقوم بتغطية وتلبية احتياجات المواطنين في مناطق سيدي براني و السلوم وسيوة، والجزء الشرقي حتي مدينة الضبعة.

وأشارت مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، أن مركزي العلمين والحمام يحصلان علي حصصهم من اسطوانات الغاز من مصنع المكس بالإسكندرية.