وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس في القليوبية

بتخفيضات تصل إلى 30%

وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس في القليوبية
محمد مجدي

محمد مجدي

8:25 م, السبت, 9 سبتمبر 23

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية معرض أهلا مدارس الرئيسي المقام بمدينة شبرا الخيمة في ميدان المؤسسة.

وقال المصيلحي منذ قليل على هامش افتتاح المعرض مساء اليوم، أن اهلا مدارس 2023 يتضمن كافة مستلزمات المدارس من كتب وحقائب مدرسية و أحذية وأقلام وكراسات بأسعار الجملة وأقل من الجملة، مشيرا الى أن العديد من العارضين قدموا تخفيضات تتراوح من 15 الى 30%.

وأضاف المصيلحي: نسعى من خلال المعارض الى سد احتياجات الطلاب و رفع الكاهل عن الاسرة المصرية وتلبية احتياجاتها، لافتاً إلي أنه يتم عرض المنتجات بأسعار الجملة واقل من الجملة  بتخفيضات تتراوح من 15 الى 20% الى 30%.

وأكد المصيلحي على وجود انضباط ومراقبة للجودة والأسعار سواء قبل المعرض وبعده، موضحَا أن المعرض يشهد خلال العام الحالي أيضا السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت وسمن ولحوم بأسعار المجمعات الاستهلاكية أو أقل .

وأشار المصيلحي إلى أن القطاع الخاص مشترك مع الوزارة في كافة المجالات سواء في السلع الغذائية أو المستلزمات المدرسية، لافتا إلى أن شركة “سايلوفودز” مشتركة في كافة المعارض على مستوى الجمهورية .

وأضاف المصيلحي أن المعرض الرئيسي اهلا مدارس سيتم افتتاحه في الفترة من 15 الى 29 سبتمبر الحالي، لافتا الى أن محافظة القليوبية من أول المحافظات التي افتتحت المعرض وسيتم افتتاح معارض أخرى في بنها ومدينة شبرا.

وذكر المصيلحي أن محافظة الجيزة اعتمدت 5 أماكن لاقامة معرض اهلا مدارس، كما قامت محافظة القاهرة بإعتماد 5 أماكن أيضَا للمعرض.

وأكد المصيلحي أن كافة المكتبات التي اشتركت في معارض “أهلا مدارس”ستقوم بوضع نفس التخفيضات على منتجاتها مشيدا بالتعاون الوثيق بين الوزارة والمحافظين واتحادي الغرف التجارية والصناعات.