وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القليوبية بتخفيضات تصل إلى 30%

بتخفيضات تصل إلى 25 و30% عن مثيلاتها في السوق المحلية

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القليوبية بتخفيضات تصل إلى 30%
محمد مجدي

محمد مجدي

7:30 م, الأحد, 20 مارس 22

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية معرض أهلا رمضان في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية والدكتور عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، بمشاركة اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشئون التجارية بالعامة لتجارة الجملة والسيد الاستاذ العربي عبدالحليم مدير مديرية التموين في القليوبية، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة و رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي، وعبدالمنعم خليل القائم بأعمال شئون قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة خلال تفقد معرض اهلا رمضان في محافظة القليوبية أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية و اللحوم و الدواجن بتخفيضات تصل إلي 25 و30% عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وقال وزير التموين إن الأسعار متميزة جداً، ومنها الشركة العامة لتجارة الجملة و كل العارضين في المعرض قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

وأضاف “المصيلحي” أنه يتم الحفاظ على أسعار يناير و فبراير ( ما قبل الحرب الروسية الأوكرانية)، لافتا إلي أن الأسعار المطروحة في المعرض أقل من ذلك سواء في الزيت والأرز و اللحوم السوداني من 90 الي 95 جنيها و المجمد من 80 الي 85 جنيهًا.

وتابع المصيلحي أن محافظة القليوبية تقوم بطرح لحوم بلدية ايضاً تتراوح من 120 إلى 125 جنيها للكيلو الواحد ، ويتم طرح طبق البيض الأبيض من 45 إلى 48 جنيها.

وقال المصيلحي أن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع و هناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار، حيث إن كيلو البلح يتراوح من 12 الي 18 جنيهًا.

ومن جانبه، قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة وجميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع ، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.