وزير التموين يدعو المواطنين إلى شراء السلع من المجمعات الاستهلاكية

خلال جولة تفقدية على محافظة الإسكندرية

وزير التموين يدعو المواطنين إلى شراء السلع من المجمعات الاستهلاكية
محمد مجدي

محمد مجدي

12:41 م, السبت, 27 يوليو 24

دعا الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية المواطنين شراء كافة احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية من فروع المجمعات الاستهلاكية.

وقال وزير التموين خلال جولة تفقدية على فرع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، إن جميع السلع المطروحة في فروع المجمعات الاستهلاكية ذات جودة مرتفعة وأسعار أقل من مثيلاتها في السوق المحلية.

كما طالب فاروق بتشديد الرقابة على المجمعات الاستهلاكية، ومراجعة الأسعار بشكل دوري بكافة المجمعات، مشيرا إلي أنه سيكون هناك زيارات دورية وتقارير بشكل يومي عن حالة السوق ومدى توافرها واسعارها.

وقام وزير التموين بتفقد السلع المطروحة للمواطنين في المنفذ ، كما قام بوزن كيلو سكر للتأكد من صحة الوزن.

وتابع أنه تم عقد اجتماع في مجلس الوزراء والرقابة المالية لزيادة تفعيل البورصة السلعية، فلن تكتفي بالقمح فقط، مشيرا إلى أنه وفقا لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف نركز على زيادة حجم المخزون من السلع الأساسية، والتركيز على ضبط الأسعار.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية اليوم على محافظة الإسكندرية بحضور كل من اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين وحسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية و الدكتور احمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ورمضان الشحات مدير المركز الاعلامي بالوزارة والمهندس سيد حرز الله مدير وزارة التموين بالإسكندرية.

وذلك بحضور كل من الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية و اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين وحسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية و الدكتور احمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ورمضان الشحات مدير المركز الاعلامي بالوزارة والمهندس سيد حرز الله مدير وزارة التموين بالإسكندرية.