وزير التموين يتفقد منشآت تموينية وخدمية في كفر الشيخ

فى إطار مشروع تحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة تموينية مطورة

وزير التموين يتفقد منشآت تموينية وخدمية في كفر الشيخ
محمد مجدي

محمد مجدي

8:41 ص, الخميس, 15 أبريل 21

تفقّد، اليوم، الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عددًا من المنشآت التموينية، وذلك خلال الجولة التفقدية في محافظة كفر الشيخ. ومن المقرر أن تشمل جولته، اليوم، تفقُّد مركز خدمة بعد تطويره ببندر كفر الشيخ، وذلك فى إطار مشروع تحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة تموينية مطورة، بالإضافة إلى زيارة أحد المجمعات الاستهلاكية دلتا ماركت، ومخزن جملة تابع للشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كما سيقوم وزير التموين بتفقُّد مطحن كفر الشيخ والتابع لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، وتفقُّد أعمال التطوير التي تمت، والمرور على أحد مخابز القطاع العام، ومتابعة عملية صرف الخبز للمواطنين فى ضوء مواعيد عمل المخابز الجديدة والتي تم إقرارها خلال شهر رمضان.

كما تشمل جولة المصيلحي تفقُّد الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك داخل محافظة كفر الشيخ، والمرور على مصنع شركة الدلتا للسكر بالحامول؛ لمتابعة عمليات توريد بنجر السكر من المزارعين، وكذلك عملية الإنتاج داخل المصنع بعد عمليات التطوير والتحديث التي تمت.

ومن المقرر أن يرافق المصيلحي، اليوم، فى جولته كل من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وعماد حبيب مدير مديرية التموين بكفر الشيخ عماد حبيب، واللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس شركة الدلتا للسكر، والمهندس محمد عبد الغفار رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، وعدد من القيادات التموينية والتنفيذية بالمحافظة.