وزير التموين: موسم مميز لتوريد القمح.. وتوريد 1.2 مليون طن حتى أمس

معدلات التوريد تزيد حالياً خاصة قبل عيد الفطر، لافتاً إلى أنه تم حتى الأمس توريد 1.2 مليون طن قمح.

وزير التموين: موسم مميز لتوريد القمح.. وتوريد 1.2 مليون طن حتى أمس
صفية حمدي

صفية حمدي

1:26 م, الأربعاء, 5 مايو 21

عرض الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم موقف توريد القمح من جانب المزارعين، وأكد أن موسم توريد القمح هذا العام مميز.

وقال وزير التموين في مجلس الوزراء إن معدلات التوريد تزيد حالياً خاصة قبل عيد الفطر، لافتاً إلى أنه تم حتى الأمس توريد 1.2 مليون طن قمح.

جاء ذلك حيث عقد مجلس الوزراء اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الذي وجه التهنئة مجدداً لجموع المصريين بعيد القيامة المجيد، وشم النسيم، وكذلك قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، على تعاطف وتضامن المصريين الكامل، حكومة وشعباً، مع دولة الهند الصديقة، حكومة وشعباً، نظراً للموجة الحادة لجائحة كورونا التي تتعرض لها الهند حالياً.

وأوضح رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تعمل في كل الاتجاهات، من أجل توفير أكبر كمية من اللقاحات المضادة لفيروس “كورونا”، لافتاً إلى أن هناك دفعات كبيرة يتم تلقيها تباعاً في شهر مايو الجاري، كما يتم التوسع في مراكز تلقي اللقاح، من خلال الجهات المعنية بوزارة الصحة.