وزير التعليم العالي ونقيب الصحفيين يفتتحان معرض الأهرام العقاري بدبي

بدور إبراهيم  افتتح الدكتور خالد عبدالغفّار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام، الدورة الـ30 لمعرض الأهرام العقاري في دبي تحت شعار "بيتك.. حلمك.. استثماري". حضر حفل الافتتاح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور يونا

وزير التعليم العالي ونقيب الصحفيين يفتتحان معرض الأهرام العقاري بدبي
جريدة المال

المال - خاص

8:10 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18

بدور إبراهيم 

افتتح الدكتور خالد عبدالغفّار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام، الدورة الـ30 لمعرض الأهرام العقاري في دبي تحت شعار “بيتك.. حلمك.. استثماري”.

حضر حفل الافتتاح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور يونان إدوارد الوزير المفوض التجاري للسفارة المصرية، والقنصل أحمد رأفت بالقنصلية المصرية وعدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين، ويعتبر المعرض أكبر تنوع للمنتج القاري، وفرصة كبيرة للاستثمار والتملك. 

وتوافد على المعرض نخبة مميزة من المطورين العقاريين من مصر قدموا فرصا حقيقية للاستثمار في المجال العقاري حيث يمثل المعرض عرضا مميزا لما يحدث من عمران وتعمير على أرض مصر التي أثبتت أنها من أكثر البلدان جذبا للاستثمار العقاري خاصة بعد ما حققته الشركات العقارية المصرية والعربية من نجاحات بإقامة العديد من المشروعات التي تلبي جميع احتياجات شرائح المجتمع من سكن ومصيف وتجاري واستثمار. 

قال حسن حزين، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان إن المعرض هذا العام يضع مجموعة من أفضل الشركات والمشروعات العقارية التي تقدم عروضا وتسهيلات مميزة وفرصا في العديد من المناطق، منها العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس وأكتوبر والإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة والشروق والمعادي وغيرها.

وأشار الى أنه دائمًا ما يكون الأهرام حريصا على اختيار الشركات العارضة لما يتمتع به من ثقة ومصداقية لدى السوق. 

ومن جانبه، قال إيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض بالأهرام والمنظم للمعرض العقارى بدبى أن المعرض يقدم هذا العام إضافة جديدة، بالاضافة التي التنوع في المناطق، هناك تنوع في المعروض من حيث المساحة والعرض وأن هذا الوقت هو الأمثل لامتلاك عقار في مصر سواء سكني أو استثماري. 

جريدة المال

المال - خاص

8:10 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18