وزير الاتصالات يناقش أهم مستجدات الأعمال التوسعية لمعهد التكنولوجيا

محمود جمال:
 
التقى المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات "ITI"، بالقرية الذكية، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشباب المعهد، وتناول اللقاء حوارا مفتوحا شارك فيه طلبة المعهد في فروع الإسكندرية، وأسيوط، والمنصورة، والإسماعيلية من خلال البث المباشر بالفيديو كونفراس، أهم الموضوعات المتعلقة بمستقبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والتوجهات المستقبلية.

وزير الاتصالات يناقش أهم مستجدات الأعمال التوسعية لمعهد التكنولوجيا
جريدة المال

المال - خاص

12:54 م, الأحد, 18 يناير 15

محمود جمال:
 
التقى المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI”، بالقرية الذكية، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشباب المعهد، وتناول اللقاء حوارا مفتوحا شارك فيه طلبة المعهد في فروع الإسكندرية، وأسيوط، والمنصورة، والإسماعيلية من خلال البث المباشر بالفيديو كونفراس، أهم الموضوعات المتعلقة بمستقبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والتوجهات المستقبلية.
  
كما تناول وزير الاتصالات أهم مستجدات خطة الأعمال التوسعية للمعهد وانتشاره في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وتقديم خدماته التدريبية المتميزة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشباب المصري من خريجي الجامعات المصرية لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والدولية من الكوادر المصرية النابهة.
 
 جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه المعهد وضم قيادات المعهد والعاملين به، بالإضافة الى طلاب الدفعة 35 من برنامج منحة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتدريب الاحترافي الذي يقدمه معهد تكنولوجيا المعلومات.
 
كما تطرق الحوار أيضا إلى مناقشة واستعراض خطة المعهد التوسعية فى تقديم الخدمات التدريبية وتطبيق تقنيات النقل المعرفي الحديثة للعديد من الفئات والمناطق الجغرافية فى التخصصات العملية بما يخدم الغرض الرئيسي من إستراتيجية الوزارة لخلق فرص عمل متميزة للشباب في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل هذا القطاع الواعد.
 
وترتكز خطة المعهد التوسعية على خلق البيئة المحفزة اللازمة لبناء وتنمية المهارات وإعداد الكوادر الاحترافية من خلال: التدريب على أحدث التخصصات العالمية من خلال عقد عدد من الشراكات العالمية مع أكبر الجهات المتخصصة فى مجال التدريب على تكنولوجيا المعلومات.

جريدة المال

المال - خاص

12:54 م, الأحد, 18 يناير 15