وزير الاتصالات يتفقد سنترال رمسيس

وزير الاتصالات يتفقد سنترال رمسيس 
 

وزير الاتصالات يتفقد سنترال رمسيس
جريدة المال

المال - خاص

12:53 م, الأحد, 5 أبريل 15


محمود جمال :

قام المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في سنترال رمسيس، ومركز تشغيل الشبكات الرئيسي بالدقي ، وكان في استقباله المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة.

استمع نجم إلى شرح مفصل من الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، حول كيفية تأمين الكابلات على مستوى الجمهورية، وعمليات إحلال الكابلات النحاس بالفايبر ، ووجه الوزير على ضرورة الإسراع من عمليات الإحلال لما يمثله من مردود ايجابي على خدمات الإنترنت فائق السرعة، وذلك بالتنسيق مع الشركات الأخرى، مقدمي خدمة الانترنت، مع تحسين خدمات الإتصالات المقدمة للمواطنين و مراعاة الشفافية الكاملة في إعلان خطط الاحلال والتجديد للعملاء ، فضلا عن التركيز على خدمات ما بعد البيع، وأعمال الصيانة، وشدد على ضرورة العمل على تحسين خدمات الإنترنت، وتقديمها بأسعار مناسبة. وأكد المهندس محمد النواوي، أن الشركة تقدمت بالفعل بتصور إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لخفض الأسعار وأنه قيد الدراسة.

 فيما له صلة أشار وزير الاتصالات فى بيان صحفى اليوم، إلى الدور الاستراتيجي للشركة المصرية للاتصالات في مجال البنية التحتية للاتصالات ، مؤكدا على أهمية ان يكون للشركة الجاهزية في كافة قطاعاتها بما يؤهلها للمنافسة في تقديم الخدمات المتكاملة ، موضحا أن التعاون بينها وبين شركات المحمول الثلاثة، أمر ضروري لرفع كفاءة شبكات الاتصالات والانترنت، بما يتوافق مع خطط الدولة نحو تمكين المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم .

وأكد أن المصرية للاتصالات ،تسعى من خلال استراتيجيتها المرتكزة على الاهتمام باحتياجات العملاء إلى مواكبة المتغيرات فى احتياجاتهم، وتلبية متطلباتهم، واشباع عاداتهم التكنولوجية التي يعتمدون عليها في نواحي حياتهم الشخصية والعائلية والمهنية، وذلك من خلال التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، وتطوير شبكات الإتاحة اعتمادا على تقنيات الألياف الضوئية.

وأضاف أن خدمات الاتصالات بكافة أشكالها أصبحت بمثابة البنيه الأساسية الشخصية للافراد، خاصة في ظل الانتشار السريع لاستخدام الهواتف الذكية، والاجهزة اللوحية، بحيث باتت أدوات الاتصال هى أدوات سيادة يحقق بها كل عميل ذاته وسيادته وطموحه في مراحل حياته المختلفة، ومن ثم تسعى المصرية للاتصالات لاستكمال دورها التاريخي في أن تكون شريك أساسي من نجاح عملائها.

كما كشف على أن الشركة سوف تدمج أرقام خدمة العملاء للمصرية للاتصالات  111 و “تي إي داتا” 19777 في رقم خدمة عملاء واحد بنهاية الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستعداد للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل.

جريدة المال

المال - خاص

12:53 م, الأحد, 5 أبريل 15