وزير الاتصالات: هيئة البريد مستمرة في تقديم الخدمات الحكومية الرقمية

تطوير 1600 مكتب إلكترونيا

وزير الاتصالات: هيئة البريد مستمرة في تقديم الخدمات الحكومية الرقمية
محمود جمال

محمود جمال

8:04 م, الأحد, 8 مارس 20

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات ، أن الهيئة القومية للبريد مستمرة في الاضطلاع بدورها كمنفذ للخدمات الحكومية الرقمية، وكمقصد رئيسي للمواطن المصري للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية واستحقاقاته المالية من الحكومة.

واجتمع وزير الاتصالات مع قيادات الهيئة القومية للبريد في حضور عصام الصغير الرئيس السابق للهيئة؛ مؤكدا تقديره للدور الهام والحيوي للهيئة القومية للبريد في الاقتصاد المصري وحياة المصريين وبناء مصر الرقمية.

وأشار إلى أن الهيئة تعد واحدة من المؤسسات العريقة فى مصر، ووجه الشكر لعصام الصغير على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة من حياته العملية.

وأثنى طلعت على الدور الذى حققه الصغير عن تقديره لما حققه خلال الفترة التى اضطلع بها برئاسة الهيئة القومية للبريد على مدار 5 سنوات، والتى مثلت رحلة مثمرة وناجحة بها بصمات عميقة خطت خلالها الهيئة خطوات واسعة فى مضمار التحول الرقمى.

كما شهدت هذه الفترة عمليات تطوير للهيئة ووضعها فى قلب منظومة مصر الرقمية لتصبح العمود الفقرى لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين؛ بالإضافة إلى تطوير أكثر من 1600 مكتب للبريد فى مختلف أنحاء الجمهورية وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وكذلك تطوير أداء العاملين بها.

وفي ختام الاجتماع؛ أهدى الصغير، وزير الاتصالات كتابا بعنوان “من الماضي إلى الحاضر” والذي يحتوي على إنجازات الهيئة القومية للبريد خلال الفترة من ٢٠١٥ وحتى ٢٠٢٠.