وزير الاتصالات: لن نتوانى فى طرح ترددات إضافية إذا احتاجت السوق ذلك

جاء ذلك خلال مراسم توقيع اتفاقيات تخصيص النطاقات الترددية الجديدة التى حصلت عليها شركات المحمول الثلاث المصرية للاتصالات وفودافون واتصالات مصر مؤخرا من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

وزير الاتصالات: لن نتوانى فى طرح ترددات إضافية إذا احتاجت السوق ذلك
محمود جمال

محمود جمال

1:20 م, الأربعاء, 30 ديسمبر 20

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة لن تتأخر عن طرح ترددات جديدة فى حال احتاجت السوق لذلك.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع اتفاقيات تخصيص النطاقات الترددية الجديدة التى حصلت عليها شركات المحمول الثلاث المصرية للاتصالات وفودافون واتصالات مصر مؤخرا من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وأوضح الوزير أن قطاع الاتصالات نجح فى تقديم الدعم والمساندة لكل الأعمال بمختلف قطاعات الدولة لمواجهة تداعيات الأزمة منوها إلى دور خدمات الاتصالات فى استكمال العملية التعليمية والتجارة الإلكترونية والصحة وغيرها.

ولفت إلى أن طرح ترددات جديدة سيساهم فى تحفيز جهود مقدمى خدمات التليفون المحمول فى ضخ استثمارات جديدة فى تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكات التليفون المحمول مما سيؤدى إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة ورفع درجة جاهزية تلك الشبكات لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستقبلية مع مراعاة معايير الجودة العالمية تماشياً مع استراتيجية الدولة فى دعم عمليات التحول الرقمي.