وزير الإسكان يستقبل السفير الإماراتي

بدور إبراهيم استقبل الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمكتبه، اليوم الإثنين، جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية بالقاهرة. وأكد مدبولي أن مصر والإمارات "قيادة وشعبًا" تتمتعان بعلاقات وطيدة، ودعم مشترك، وهناك ترحيب مستمر بكل ما من شأنه زيادة أواصر التعاون بي

وزير الإسكان يستقبل السفير الإماراتي
جريدة المال

المال - خاص

11:02 ص, الأثنين, 26 ديسمبر 16

بدور إبراهيم

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمكتبه، اليوم الإثنين، جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية بالقاهرة.

وأكد مدبولي أن مصر والإمارات “قيادة وشعبًا” تتمتعان بعلاقات وطيدة، ودعم مشترك، وهناك ترحيب مستمر بكل ما من شأنه زيادة أواصر التعاون بين البلدين.

من جانبه، عبر السفير الإماراتي عن سعادته بوجوده في مصر، مشيرًا إلى أنه يشعر بأنه بين أهله، وهناك دعم وتعاون كامل من كل المصريين معنا، فمصر والإمارات بينهما علاقات قوية، مصر مهمة لكل دول الخليج، والخليج مهم لمصر.

وأكد السفير الإماراتي بالقاهرة، دعم بلاده لمصر، مشيرًا إلى أن هناك توجيهًا للمستثمرين الإماراتيين بزيادة الاستثمارات بمصر، والوقوف بجوار مصر. 

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الحكومة تعمل حاليًا على تشجيع الاستثمار، وخلق مناخ جاذب للمستثمرين، مشيرًا إلى أن تحرير سعر الصرف، ووجود سعر واحد للعملة.

وتابع: «كذلك القوانين الجديدة التي ستصدر قريبًا، سواء قانون الاستثمار أو التخارج، كلها عوامل تسهم في خلق مناخ جاذب للمستثمرين، وتشجيعهم على ضخ استثمارات جديدة، وتوسيع استثماراتهم، ومصر ترحب دائمًا بأشقائها المستثمرين من دولة الإمارات، وكذا من جميع الدول العربية».

جريدة المال

المال - خاص

11:02 ص, الأثنين, 26 ديسمبر 16