وزير الإسكان: بدء تنفيذ 936 وحدة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

بمنطقة الـ 800 فدان

وزير الإسكان: بدء تنفيذ 936 وحدة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة
خالد الأسمر

خالد الأسمر

6:03 م, الأربعاء, 8 يوليو 20

أعلن الدكتور عاصم الجزار ، بدء تنفيذ 936 وحدة سكنية جديدة، بقطاع د بمنطقة الـ 800  فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، لتلبية رغبات حاجزي الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

وأضاف الجزار، أن الشركة المنفذة للوحدات انتهت من الأعمال المساحية للموقع “الرفع المساحي” ودراسة التربة وبدأت في أعمال الحفر لأساسات العمارات.

تكليف مسئولي الجهاز بالمتابعة الدقيقة لما يتم تنفيذه

وأكد وزير الإسكان أنه تم تكليف مسئولي الجهاز بالمتابعة الدقيقة لما يتم ويجري تنفيذه من أعمال بموقع الوحدات الجديدة، والعمل على إزالة أي عقبات أمام الشركة المنفذة لسرعة الانتهاء من المشروع.

على جانب أخر أشار المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إلى أن إدارة الطرق قامت باستكمال أعمال الرصف بمشروع سكن مصر وأعمال السن والبردورة بشارعي 29 و 30 بالإسكان الاجتماعي بقطاع ج بمنطقة الـ 800  فدان، بجانب استكمال أعمال الرصف بقطاع “ت” بالمنطقة السادسة بمشروع ابني بيتك.

وأوضح النجار، أنه في ضوء التعاون المشترك بين جهاز المدينة ومجلس الأمناء ووزارة التموين تم توفير 4 سيارات كمنافذ لبيع المواد الغذائية واللحوم المجمدة والأسماك الطازجة لخدمة سكان المدينة.

جولة تفقدية لمشروعي سكن مصر والإسكان الاجتماعي

وتفقد النجار الأعمال الجاري تنفيذها بمشروعي سكن مصر والإسكان الاجتماعي بالمدينة، يرافقه مسئولو جهاز المدينة والشركات المنفذة للمشروعات.

واستهل النجار، جولته بتفقد مواقع مشروع “الإسكان الاجتماعي” بقطاعات (ب – ج – د) بمنطقة الـ 800 فدان، وشدد على تكثيف معدلات أعمال المرافق من شبكات الاتصالات والكهرباء بهدف استكمال أعمال الطرق المتبقية، والمتابعة الدقيقة والدورية للشركات المنفذة لتسليم الوحدات لمستحقيها في التوقيتات المحددة.

كما تفقد مشروع سكن مصر، وشدد على ضرورة مواصلة الأعمال علي مدار الساعة للحاق بالبرامج الزمنية للمشروع، مؤكداً على ضرورة فتح باب التسليم للمرحلة الأولي من المشروع خلال الفترة المقبلة.