وزيرة التنمية المحلية: الدولة جادة لتحقيق طفرة في دعم القطاع الصناعي وتشغيل المصانع المتعثرة

لخفض فاتورة الاستيراد

وزيرة التنمية المحلية: الدولة جادة لتحقيق طفرة في دعم القطاع الصناعي وتشغيل المصانع المتعثرة
عصام عميرة

عصام عميرة

5:43 م, السبت, 17 أغسطس 24

أكدت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض أن الدولة جادة فى تحقيق طفرة كبيرة فى دعم القطاع الصناعي وتشغيل المصانع المتعثرة وزيادة القدرات التشغيلية لخفض فاتورة الاستيراد.

وأضافت، خلال لقاء مع عدد مقتضب من الصحفيين، أن الحكومة شكلت لجنة من 9 وزارت تجتمع اسبوعيًّا لتذليل كل العقبات أمام القطاع الصناعي والمصانع، مشيدة بجهود المهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، في هذا الملف المهم.

وردًّا على سؤال حول قانون الادارة المحلية الجديد، أكدت الدكتورة منال عوض حرصها على التنسيق والتعاون مع مجلس النواب لمناقشة كل الأفكار والمقترحات الخاصة بقانون الإدارة المحلية، مشيرة إلى أنها رحّبت بذلك، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب، كما التقت عددًا من أعضاء مجلس النواب، خلال الفترة الماضية، وتم الحديث عن ذلك الموضوع أيضًا.

وتقدّم الصحفيين بالتهنئة للدكتورة منال عوض بتولّيها منصب وزيرة التنمية المحلية باعتبارها أول سيدة تتولى المنصب، وأشادوا بجهودها ودعمها لتقديم كل أوجه التواصل مع الإعلام وإيمانها بدورهم المهم في نقل المعلومة الصحيحة وإبراز جهود الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة على أرض جميع المحافظات.