وزيرة التضامن: توفير 1000 فرصة عمل للشباب في مجموعة الفطيم

وفقًا لاتفاقية الشركة الهادفة لدعم برنامج "فرصة" التي تشرف عليه الوزارة

وزيرة التضامن: توفير 1000 فرصة عمل للشباب في مجموعة الفطيم
المال - خاص

المال - خاص

7:23 م, الأثنين, 1 يوليو 19

مدحت إسماعيل وأحمد اللاهوني

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن مؤسسة ماجد الفطيم، ستوفر 1000 فرصة عمل للشباب الباحثين عن وظائف والراغبين في العمل، وفقًا لاتفاقية الشركة الهادفة لدعم برنامج “فرصة” التي تشرف عليه الوزارة.

جاءت تصريحات الوزيرة على هامش، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة ماجد الفطيم في إطار تعزيز التعاون بين الجانبين بعدد من برامج الوزارة؛ حيث وقعت عن الطرف الأول نيفين القباج نائب وزير التضامن الاجتماعي، وعن الطرف الثاني هيرفيه ماجيديه الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة.

وأشارت “والي”، إلى أنه المجموعة ستدعم الوزارة أيضاً فى برنامج سكن كريم من خلال وضع صناديق تبرع في 44 فرعا لمؤسسة ماجد الفطيم للتجزئة وفتح أسواق جديدة إمام دعم الأسر المنتجة من خلال عرض منتجاتهم في 6 من فروع مؤسسة ماجد الفطيم للتجزئة، والتي توفر لهم خبرة إضافية بالتعامل مع المنتجات المختلفة.

ومذكرة التفاهم بين الجانبين سيستمر العمل بها على مدى عامين، ففي إطار تنفيذ استراتيجية عمل وزارة التضامن الاجتماعي، والتي ترتكز على محاور الرعاية والحماية والتنمية الاجتماعية، والتي تضع الشباب والمرأة في مقدمة الفئات المستهدفة من عمل الوزارة.