وزيرة التضامن تشيد بنجاح مؤسسة دور التربية بالشرقية في تصنيع بوابة تعقيم

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي بتجربة بوابة التعقيم بعد تركيبها على المدخل الرئيسي بديوان عام الوزارة

وزيرة التضامن تشيد بنجاح مؤسسة دور التربية بالشرقية في تصنيع بوابة تعقيم
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

4:14 م, الأثنين, 18 مايو 20

أشادت نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بأبناء مؤسسة دار التربية للبنين بالشرقية الذين نجحوا في تصميم وتنفيذ جهاز بواية تعقيم، وتم إنتاجها ذاتياً في ورش الدار بتكلفة بسيطة وتحت إشراف مدربي ورشة الكهرباء.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي بتجربة بوابة التعقيم بعد تركيبها على المدخل الرئيسي بديوان عام الوزارة.

واكدت القباج توفير أوجه الدعم لأبناء دار التربية للتوسع في تصنيع بوابات التعقيم وتسويقها مساهمة في مكافحة فيروس كورونا وتوفير كل سبل الوقاية في دور الرعاية ومديريات التضامن الاجتماعي.

وقالت القباج إن نجاح أبنائنا في دار التربية في تصنيع هذه البوابة يعكس نجاح البرامج التي يتم تنفيذها في دور الرعاية وجودة مستوى التدريب في الورش، وقدرة الأبناء على الابتكار ومواكبة متطلبات المجتمع وشعورهم بالمسئولية، وضرورة مساهمتهم في خدمة مجتمعهم.

وأوضح محمد كمال الدين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية أن وزيرة التضامن الاجتماعي تابعت مراحل تصنيع بوابة التعقيم، وكانت داعمة لأبناء دار التربية، ووجهت بدعمهم، وكان لتشجيعها لهم عظيم الأثر في تنفيذ البوابة بمستوى تقني متميز وبأقل تكلفة، وأنه تم إنتاج 8 بوابات حتى الآن، وسيتم التوسع في إنتاج أعداد أكبر وتكلفة اقل.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتقاط صور تذكارية مع فريق العمل الذي نفذ بوابة التعقيم ومدربي ورش الكهرباء وفريق عمل مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية.