وزيرة التضامن تشارك في احتفالية نادي الصيد لتكريم الأمهات المثاليات (صور)

أعربت الدكتورة إيمان كريم، عن سعادتها بالمشاركة في هذا التكريم للمرأة المصرية بشكل عام، و أمهات الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص

وزيرة التضامن تشارك في احتفالية نادي الصيد لتكريم الأمهات المثاليات (صور)
شرين طه

شرين طه

12:13 ص, الأثنين, 21 مارس 22

شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في احتفالية نادي الصيد لتكريم الأمهات المثاليات لعام 2022، خاصة أمهات الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي.

وقالت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ‘ن هذه الاحتفالية تأتي بمناسبة شهر المرأة المصرية وعيد الأم والأسرة، وفيها تم تكريم المرأة المصرية التي تعتبر أيقونة حقيقية للنجاح ونموذج يحتذى به لدورها الكبير في المجتمع وتنمية ودمج وتمكين أبنائها من ذوي الإعاقة، وتشجيعهم الدائم على خوض البطولات المحلية والدولية، ومساعدتهم على ممارسة الأنشطة الاجتماعية التي تعزز من قدراتهم ودمجهم.

وأعربت الدكتورة إيمان كريم، عن سعادتها بالمشاركة في هذا التكريم للمرأة المصرية بشكل عام، وأمهات الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص/كونها المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة من ناحية، وأنها عضو مجلس إدارة بنادي الصيد الذي تنتمي إليه من ناحية أخرى.

الجدير بالذكر أن احتفال تكريم السيدات المتميزات لعام ٢٠٢٢ بنادي الصيد شارك فيه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من الفنانات والإعلاميات ونجمات المجتمع.