وزيرة التضامن تزور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

جهاد سالم قامت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بزيارة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تفقدت خلالها كلية التربية الخاصة والتى تعني مجال تدريس وتدريب معلمي الأشخاص ذوي الإعاقة. واستقبل الوزيرة  عدد من أساتذة الجامعة والطلاب الذين نظموا الحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الهلال الأحمر و

وزيرة التضامن  تزور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
جريدة المال

المال - خاص

2:39 ص, الثلاثاء, 27 نوفمبر 18

جهاد سالم

قامت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بزيارة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تفقدت خلالها كلية التربية الخاصة والتى تعني مجال تدريس وتدريب معلمي الأشخاص ذوي الإعاقة.

واستقبل الوزيرة  عدد من أساتذة الجامعة والطلاب الذين نظموا الحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الهلال الأحمر

وشهدت والي  فعاليات التوعية بخطورة الإدمان  والتي نظمها صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات”.

وفي نهاية الزيارة شهدت وزيرة التضامن توقيع  مذكرة تفاهم مع الجامعة للتعاون في مجال تدريب طلاب الجامعة في مراكز بمراكز التأهيل التابعة للوزارة كما تقدم بموجبها الجامعة عدد من المنح في الدراسات العليا للعاملين بمراكز التأهيل.

وخلال كلمتها أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بكلية التربية الخاصه واكدت علي ضرورة الاهتمام بالأشخاص ذوى الإعاقة والذي بدا بالفعل مع إصدار قانون الأشخاص ذوى الاعاقه ولائحته التنفيذية ودعت طلاب الجامعه بالاحتفال يوم ٣ ديسمبر للاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوى الاعاقه، كما دعت الشباب للمشاركة في فعاليات ١٦يوم ضد العنف ضد المرأه وخصوصا ضد التحرش الجنسي في المواصلات العامة.

كما دعت الوزيرة طلاب الجامعه للتطوع في الانشطه المتنوعه لوزارة التضامن و الانخراط في العمل التنموي وتقديم رسائل ايجابية على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا ان الوزاره تحتفل  ٥ ديسمبر باليوم العالمي للتطوع وذلك من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي. 

جريدة المال

المال - خاص

2:39 ص, الثلاثاء, 27 نوفمبر 18