وزيرة التجارة والصناعة : صدور اللائحة التنفيذية لقانون المشروعات المتوسطة والصغيرة خلال أيام

و تسليم النسخة النهائية إلى مجلس الوزراء فى 4 مارس الماضى

وزيرة التجارة والصناعة : صدور اللائحة التنفيذية لقانون المشروعات المتوسطة والصغيرة خلال أيام
ياسمين فواز

ياسمين فواز

6:58 م, الأحد, 14 مارس 21

كشفت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة والقائم بأعمال رئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن قرب صدور اللائحة التنفيذية لقانون المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، من مجلس الوزراء خلال الأيام المقبلة، موضحة أن اللائحة أخذت مراحل متعددة من المراجعة، حتى وصلت لآخر محطة وهو مجلس الدولة الذى قام بإجراء بعض التعديلات، وتم تسليم النسخة النهائية إلى مجلس الوزراء فى 4 مارس الماضى.

وأشارت وزيرة التجارة والصناعة خلال اجتماع لجنة المشروعات في البرلمان، اليوم الأحد، إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من الإجراءات لفض التشابكات بين الوزارات التى كانت تعيق من عمل المشروعات فى مصر.

ووجهت نيفين جامع، الشكرلهيئة مكتب لجنة المشروعات في البرلمان وفى مقدمتهم النائب محمد كمال مرعى رئيس اللجنة والنائبة هالة أبو السعد وكيل اللجنة ،لحرصهم على التواصل والاطمئنان عليها خلال إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلى.

وقالت وزيرة التجارة والصناعة : هذا الموقف جعلنى ادرك مدى العلاقة الإنسانية التى تربط بين أعضاء مجلس النواب والحكومة.

ووجه النائب محمد كمال مرعى، رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في  البرلمان ، التحية لوزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، والتى حضرت  لأول مرة  اجتماع اللجنة، عقب تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا.