وزيرة البيئة تبحث مع نظيرها الياباني حماية التنوع البيولوجي

المال - خاص: اجتمعت صباح اليوم، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة مع مينورو كيوتشى وزير البيئة اليابانى لتوحيد الرؤى المشتركة، وبحث سبل التعاون فى مجالات العمل البيئى و ذلك بحضور  الوفد المرافق له، ونائب مساعد وزير الخارجية لشئون البيئة والتنمية المستدامة . وتناول الاجتماع تعزيز أواصر ال

وزيرة البيئة تبحث مع نظيرها الياباني حماية التنوع البيولوجي
جريدة المال

المال - خاص

2:02 م, الخميس, 15 نوفمبر 18

المال – خاص:

اجتمعت صباح اليوم، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة مع مينورو كيوتشى وزير البيئة اليابانى لتوحيد الرؤى المشتركة، وبحث سبل التعاون فى مجالات العمل البيئى و ذلك بحضور  الوفد المرافق له، ونائب مساعد وزير الخارجية لشئون البيئة والتنمية المستدامة .

وتناول الاجتماع تعزيز أواصر التعاون بين البلدين خاصة في مجالات حماية التنوع البيولوجي وسبل إدارة المحميات الطبيعية بالتعاون مع  المجتمعات المحلية .

وتم استعراض مبادرة “ساتوياما” لحماية التنوع البيولوجي وخطة ما بعد 2020 الخاصة بحماية التنوع البيولوجي، علاوة على سبل الاستفادة من النظام البيئى فى مواجهة الكوارث الطبيعية. 

جدير بالذكر أن مصر تستضيف مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي فى الفترة من 17 إلى 29 نوفمبرالحالى ويسبق المؤتمر حاليا العديد من الفعاليات لتوحيد الرؤى و العمل على تحقيق تأييد عالمى لمبادرة مصر لدمج اتفاقيات التصحر والتغيرات المناخية والتنوع البيولوجي.


جريدة المال

المال - خاص

2:02 م, الخميس, 15 نوفمبر 18