وزيرة الاستثمار تكرم محسن عادل لجهوده فى تحسين بيئة الأعمال

واعربت الوزيرة، عن خالص التقدير محسن عادل، لما بذله من جهد خلال فترة رئاسته التنفيذية للهيئة، وما ساهم به مع فريق العمل بالهيئة فى تحسين بيئة الاعمال والاستثمار، متمنية له النجاح فى خطواته المقبلة.

وزيرة الاستثمار تكرم محسن عادل لجهوده فى تحسين بيئة الأعمال
أحمد عاشور

أحمد عاشور

3:31 م, الأحد, 28 يوليو 19

كرمت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والذى تنتهى مدته نهاية يوليو الجارى، وذلك بحضور المستشار محمد عبد الوهاب، وعلا القبرصى، نائبى الرئيس التنفيذى للهيئة.


واعربت سحر نصر عن خالص التقدير محسن عادل، لما بذله من جهد خلال فترة رئاسته التنفيذية للهيئة، وما ساهم به مع فريق العمل بالهيئة فى تحسين بيئة الأعمال والاستثمار، متمنية له النجاح فى خطواته المقبلة.

وكان محسن عادل قد لعب دورا في إصدار العديد من القرارات لتسهيل عمل المستثمرين كان آخرها الكتاب الدوري رقم (٢٧)لسنة ٢٠١٩ والخاص بتنظيم دعوة الشركات لعقد الجمعيات العمومية في حالة نقص عدد أعضاء مجلس الإدارة .

في إطار حرص الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة علي وضع الضوابط التي تكفل تطبيق صحيح أحكام القانون وإزالة اللبس الذي قد يعتري تطبيق بعض قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد.