وزيرا الزراعة والإنتاج الحربي يفتتحان معرض”الهندسة الزراعية”

أ ش أ : يفتتح وزيرا الزراعة والإنتاج الحربي في العاشرة من صباح غد”السبت”معرضا لإنتاج المصانع الحربية من مستلزمات مشاريع الري الحقلي والميكنة الزراعية، وكافة الآلات المستخدمة في مجال الزراعة الحديثة في مصر.

وزيرا الزراعة والإنتاج الحربي يفتتحان معرض”الهندسة الزراعية”
جريدة المال

المال - خاص

12:40 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14

أ ش أ :


يفتتح وزيرا الزراعة والإنتاج الحربي في العاشرة من صباح غد”السبت”معرضا لإنتاج المصانع الحربية من مستلزمات مشاريع الري الحقلي والميكنة الزراعية، وكافة الآلات المستخدمة في مجال الزراعة الحديثة في مصر.

وقال الدكتور عبد الغني الجندي عضو مجموعة العمل في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي منسق مشروع تطوير الري الحقلي إن المعرض يوفر فرصة جيدة لجميع المستثمرين في المجال الزراعي وصغار المزارعين الراغبين في الاطلاع على مستلزمات الري الحديث أو المعدات الصغيرة المستخدمة في مختلف العمليات الزراعية.

كما يبرز المعرض جهود وزارة الإنتاج الحربي في تطوير المعدات والآلات الزراعية الحديثة والوقوف على تجربتها الناجحة في تطوير الإنتاج الزراعي باستخدام المعدات والتقنيات المتطورة.

ويعكس المعرض أيضا قدرة”الإنتاج الحربي”على زيادة مكونات المنتجات المحلية في صناعة الآلات الزراعية، ومشروع الري المتطور في مصر، للمساهمة في تنفيذ خطة الدولة لاستصلاح مليون فدان جديدة بنهاية 2015.

جريدة المال

المال - خاص

12:40 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14