وزيرا التموين والتعاون الدولي يفتتحان صومعة ومركزا إقليميا للتدريب ببرقاش

ومن المقرر أن يحضر الافتتاح كل من محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ووفد من سفارة دولتي الإمارات العربية المتحدة والدنمارك، واللواء شريف باسيلي رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين

وزيرا التموين والتعاون الدولي يفتتحان صومعة ومركزا إقليميا للتدريب ببرقاش
محمد مجدي

محمد مجدي

11:24 ص, الأثنين, 15 مارس 21

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، اليوم الإثنين، أعمال تطوير صوامع التخزين بمنطقة برقاش فى محافظة الجيزة، إضافة إلى أعمال تطوير المركز الإقليمي لتدريب وتأهيل جميع العاملين بالشركة القابضة للصوامع والتخزين من كوادر بشرية وفنيين وإداريين.

ومن المقرر أن يحضر الافتتاح كل من محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ووفد من سفارة دولتي الإمارات العربية المتحدة والدنمارك، واللواء شريف باسيلي رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال تفقد مركز التدريب بصومعة برقاش ، إن مركز التدريب والتطوير بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين يسعي الي تقديم خدمات تدريبية مميزة للمؤسسات والأفراد بكفاءة واحترافية عالية.

وأضاف أن ذلك من خلال إعداد الخطط التدريبية على أسس علمية حديثة مدروسة تلبي احتياجات العاملين والمؤسسات العامة بالدولة ، ويعمل علي إعداد برامج تدريبية وفق الاحتياجات المطلوبة لتنمية المهارات والقدرات لأفراد القطاعين العام والخاص وتلبي احتياجات السوق والمجتمع.

وتابع كمال أن المركز يقوم أيضا بتقديم المقترحات التدريبية والاستشارية للجهات ذات العلاقة لتعزيز مفهوم الشراكة والتعاون بين المؤسسات التدريبية المحلية والدولية وفق التشريعات المنظمة.

وأشار كمال أيضا إلي التطوير المستمر والدائم للبرامج التدريبية في ضوء التكنولوجيا الحديثة والاحتياجات ويسعي المركز إلى الحصول على الاعتماد الدولي والمحلي لبرامج الدورات التدريبية للبرامج المنفذة داخل المركز.

ورفع كافة الأداء للمتدربين والعاملين بالمركز وهو ما يعزز الوضع التنافسي للمركز تطوير الأداء المؤسسي من خلال تقديم مجموعة من البرنامج التدريبية والاستشارية المتكاملة بمجال الصوامع والتخزين بما نمتلك من خبرات وشراكات استراتيجية وفقا لأفضل الخبرات العالمية بأعلى مستويات من الجودة بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة.