وزراء وفنانون وسفراء في حفل توقيع كتاب زاهي حواس (صور)

عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس يأخذك عبر كتابه الجديد "أسرار مصر" في رحلة إلى مصر عبر العصور

وزراء وفنانون وسفراء في حفل توقيع كتاب زاهي حواس (صور)
دعاء محمود

دعاء محمود

6:51 م, الأربعاء, 25 سبتمبر 19

انطلق حفل توقيع كتاب الدكتور زاهي حواس “أسرار مصر” اليوم الأربعاء، بحضور وزراء ونجوم المجتمع والصحافة والفن، وعدد من سفراء الدول.

وشهد الحفل حضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والفنان فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، والدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار الأسبق، والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء الأسبق، والفنان حسين فهمي، والفنان يحيى الفخراني.

كما حضر الحفل الفنانة وفاء سالم، والفنان أحمد شاكر، والدكتور حسين عبد البصير مدير متحف آثار مكتبة الإسكندرية، والدكتور أحمد بدران أستاذ الآثار المصرية جامعة القاهرة، وعدد من سفراء الدول الأجنبية والعربية ومديري المعاهد الأجنبية للآثار في مصر والعديد من نجوم الفن والمجتمع.

ويأخدك عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس عبر كتابه الجديد في رحلة إلى مصر عبر العصور، من وادي الحيتان في الفيوم إلى وادي الملوك بالأقصر، وإلى شوارع مصر وكنائسها ومساجدها في العصر الإسلامي والقبطي، وحتى مقاهي ومطاعم وقتنا هذا، ويحتوي الكتاب على عشر فصول مليء بالأسرار وذكريات ومغامرات “حواس” مع الآثار على مدار حياته المهنية.

وكان الدكتور زاهى حواس قد وقع كتابه “أسرار مصر” في ولاية كاليفورنيا، يونيو الماضي، حيث حرص عالم المصريات على إلقاء العديد من المحاضرات عن الحضارة الفرعونية.