وزارة الطيران تطلق مبادرة «نحلق معاً من جديد» تزامناً مع عودة الرحلات الجوية

فى أول يوليو

وزارة الطيران تطلق مبادرة «نحلق معاً من جديد» تزامناً مع عودة الرحلات الجوية
دعاء محمود

دعاء محمود

1:12 م, الأثنين, 22 يونيو 20

فى إطار استعدادات وزارة الطيران المدنى لاستئناف حركة الطيران المنتظمة فى الأول من يوليو القادم، أطلق المركز الإعلامى لوزارة الطيران على الصفحة الرسمية للوزارة بفيسبوك العديد من الإجراءات والنشاطات ومن بينها مبادرة بعنوان: “نحلق معاً من جديد”.

وأضاف بيان صادر عن وزارة الطيران، أن المبادرة تتضمن رسائل حماسية تدعو العاملين بقطاع الطيران من مختلف الشركات والهيئات التابعة للوزارة للاستعداد لعودة الحركة الجوية من وإلى المطارات المصرية والتي توقفت في ضوء الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت المبادرة عبارات باللغة العربية “نحلق معاً من جديد” “مسافة آمنة” ، “سنعود من أجل خدمتك “، و”سلامتك مسئوليتنا” وباللغة الانجليزية “your safety is our priority”و “safe travel” “ fly safe” و “ social distancing”.

ولفت البيان إلى أن هذه العبارات تأكيداً على جاهزية المطار لاستقبال الرحلات وحب العاملين لأداء عملهم على أكمل وجه وتحقيق أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء العملاء في مختلف مواقع العمل.

وأعرب العاملون من جميع التخصصات بقطاع الطيران عن سعادتهم باستقبال المسافرين مرة أخرى بالمطارات المصرية مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وتجعل تجربة سفرهم مريحة وآمنة.