وزارة التموين ترد على صاحبة واقعة فيديو مكتب بندر الدلنجات

وأوضحت التموين في بيان منذ قليل أنه تم التعامل معها بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب، وبالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة

وزارة التموين ترد على صاحبة واقعة فيديو مكتب بندر الدلنجات
محمد مجدي

محمد مجدي

3:11 م, السبت, 12 سبتمبر 20

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله للتحقيق، وذلك على خلفية أن إحدى السيدات من الدلنجات بالبحيرة عند ذهابها إلى مكتب تموين بندر الدلنجات وطلبت من مكتب التموين استخراج ورقه لصرف الخبز.

وأوضحت التموين في بيان منذ قليل أنه تم التعامل معها بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب، وبالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة تبين أن السيدة صاحبه الواقعة كانت قد تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة التموينية الخاصة بها علي موقع دعم مصر وذهبت للمكتب لاستلام خطاب الخبز، وجار استخراج بطاقة بدل تالف للسيدة المذكورة.

وبعد رصد وتداول ما حدث على مواقع السوشيال ميديا تم عرض ذلك على وزير التموين والتجارة الداخلية والذي قرر على الفور إيقاف مدير مكتب تموين الدلنجات عن العمل والتحقيق معه.

وأكد المصيلحي أن هناك توجيهات وتعليمات وزارية مشددة ودائمة لكل العاملين بمكاتب التموين بحسن التعامل مع المواطنين بكل اهتمام وعناية وتلبيه لكل احتياجاتهم وإنهاء خدماتهم التموينية.

وأكد المصيلحي أنه لن يسمح بالتجاوز مع أي مواطن حال طلبه أى خدمة من مكاتب التموين أو مراكز الخدمة التابعة للوزارة.