وزارة الإنتاج الحربى: لم نعلن عن أى وظائف جديدة والإعلانات المنشورة كاذبة

وشددت على أن الإعلان عن الوظائف الشاغرة بالوزارة وقطاعاتها والوحدات التابعة لها لا يتم نشره إلا من خلال الموقع الإلكترونى أو الصفحات الرسمية الخاصة بالوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي

وزارة الإنتاج الحربى: لم نعلن عن أى وظائف جديدة والإعلانات المنشورة كاذبة
صفية حمدي

صفية حمدي

11:36 ص, السبت, 29 يونيو 19

رصد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء تردد أنباء فى بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى، تُفيد بإعلان وزارة الإنتاج الحربى عن وظائف جديدة.

وجاء فى تقرير توضيح الحقائق الذى يصدره المركز لتوضيح الحقائق ورصد الشائعات، أنه قام بالتواصل مع وزارة الإنتاج الحربى، والتى نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً عدم إعلان الوزارة وجميع الشركات التابعة لها عن فتح باب التعيينات لوظائف جديدة خلال الفترة الحالية.

وشددت على أن الإعلان عن الوظائف الشاغرة بالوزارة وقطاعاتها والوحدات التابعة لها لا يتم نشره إلا من خلال الموقع الإلكترونى أو الصفحات الرسمية الخاصة بالوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أن أحدث إعلان لوظائف جديدة قامت الوزارة بطرحه هو الإعلان رقم (1) لسنة 2019، والذى تم نشره من خلال الموقع الرسمى للوزارة فى يناير 2019، وذلك للإعلان عن حاجة الوزارة للحاصلين على بكالوريوس الهندسة بتخصصاته المختلفة.

وفى النهاية، تهيب وزارة الإنتاج الحربى المواطنين بضرورة توخى الحذر من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى التى تنشر أخبارا ومعلومات كاذبة حول الوزارة ووحداتها وشركاتها التابعة، وتحذر مَن يخالف ذلك باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الحاسمة والواجبة ضده وبما يحفظ حقوق الإنتاج الحربى، وفى حالة وجود أية استفسارات يرجى الرجوع للموقع الرسمى للوزارة www.momp.gov.eg