ورشة عمل بأكاديمية الشرطة لمواجهة مخططات إسقاط الدول (صور)

نظمها مركز بحوث الشرطة.

ورشة عمل بأكاديمية الشرطة لمواجهة مخططات إسقاط الدول (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:05 م, الجمعة, 4 مارس 22

نظم مركز البحوث بأكديمية الشرطة، ورش عمل تدريبية تحت عنوان: دور الجهاز الحكومي في مواجهة مخططات إسقاط الدول، خلال الفترة من 27 فبراير حتى 2 مارس 2022، بمُشاركة نُخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

واختصت الدورة السادسة عشر عدد من الإعلاميين والصحفييين إداراكًا من وزارة الداخلية بأهمية المشاركة في تنمية الوعي الجمعي للمواطنين التي يواجهها الأمن القومي.

وناقشت الورشة التدريبية عددًا من الموضوعات المختلفة المتصلة بالأمن القومي، وأسفرت المناقشات عن الخروج بعدد من النتائج، ومن أبرزها: نجاح جهود الدولة المصرية في مواجهة مخططات هدمها وإسقاطها من الداخل، والسعى نحو أهمية التوعية الفكرية للشباب ضد الأفكار المغلوطة وإعلامهم بالجهود غير المسبوقة والإنجازات والمشاريع القومية التى تحققت فى الآونة الأخيرة لتخفيف المعاناة على كاهل المواطنين.

وفي ختام الفعاليات، أجرى المشاركون جولة تفقدية داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على أهم المنشآت التدريبية والتعليمية والأنشطة المختلفة بها، وكان لتلك الفعاليات أصداء إيجابية فى نفوسهم.

جاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية القائمة على تأكيد المسئولية المشتركة بين كافة أجهزة الدولة، للتصدى لكافة التحديات التى يواجهها الأمن القومى المصرى.