ورثة العندليب يتهمون محسن جابر بالتفريط فى تراثه لصالح كارول سماحة

رفض ورثة العندليب الراحل، عبد الحليم حافظ، بيع حق إذاعة أربع أغنيات لكارول سماحة، التى قررت عرضها بتقنية الهولجرام، فلجأت إلى المنتج محسن جابر الذى وافق مقابل 100 آلف جنيه

ورثة العندليب يتهمون محسن جابر بالتفريط فى تراثه لصالح كارول سماحة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:24 ص, السبت, 13 أبريل 19

تكررت أزمة ورثة العندليب الراحل ، والمنتج محسن جابر، مؤخراً، وأكد محمد شبانة، أن محسن جابر لا يمتلك مستندات تثبت حقه في تراث عمه.

وقال شبانة لـ “المال”، إن عمه العندليب الراحل، لم يتوقع أي تنازلات للمنتج محسن جابر، عن أن شئ يتعلق بفنه وتراث أغنياته، لافتا إلى أن جابر أصبح من الأثرياء من خلال ما حققه من مكاسب مادية كبيرة جراء استغلاله تراث عبد الحليم حافظ دون أى سند.

100 الف جنية مقابل ظهور عبد الحليم حافظ !

وأضاف أنه فيما يتعلق بحفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الجمعة القادمة 19 أبريل، بمركز المنارة، ولقائها مع العندليب الراحل بتقنية هولجرام، فإن القائمين على الحفل سكاي production، حاولوا الاتفاق معه مقابل 100 آلف جنيه فقط، وعندما رفض توجهوا لمحسن جابر، واتفقوا معه.

وأوضح أن جابر ليس له اي حق في الاتفاق معهم، مشيرا إلى أنه يقوم بمحاربته، وليس معقولا أن يظهر عبد الحليم حافظ بهذا الأجر الضئيل في حفل غنائي.

وأكد أنه سيطالب محسن جابر برد هذه الأموال لعائلة العندليب، لأنه استغل كل اغنياته وتراثه لتحقيق مكاسب مادية من إذاعتها في نغم إف إم، ومواقع الإنترنت والأيتونز، وغيرها، بالإضافة لتدخله فى حفل كارول سماحة، الذى سيظهر فيه العندليب من خلال 4 أغنيات، وهو حدث فني كبير.

وأشار إلى عمه الراحل تقاضى فى أخر حفلاته حوالي 25 آلف جنيه، متسائلا كيف يظهر بـ 100 آلف جنيه فقط، بعد مرور كل هذا الوقت على رحيله .

صور العندليب عبد الحليم حافظ