«ورا كل باب» يعيد صابرين ومنى عبد الغني ومحي الدين للدراما بعد غياب

أحمد سعد الدين : صابرين ممثلة مهمة وعودة محسن محي الدين لم تكن قوية منذ سنوات

«ورا كل باب» يعيد صابرين ومنى عبد الغني ومحي الدين للدراما بعد غياب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:25 م, السبت, 20 مارس 21

عاد بعض الفنانين الغائبين عن الدراما التليفزيونية منذ فترة طويلة للشاشة الصغيرة مرة أخرى من خلال حكايات المسلسل الجديد “ورا كل باب” قصة الكاتب يسري الفخراني وإنتاج تامر مرسي ، وأبرزهم الفنانة صابرين التي قدمت الحكاية الأولى من المسلسل ومكونة من 5 حلقات بعنوان: “ملناش إلا بعض” إخراج سميح النقاش.

كما عادت أيضا الفنانة منى عبد الغني والفنان محسن محي الدين معا بعد غياب بحكاية بعنوان: “أيامنا الحلوة” إخراج معتز حسام الدين.

 يذكر أن مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجى وفكرة يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

أحمد سعد الدين : صابرين ممثلة مهمة وعودة محسن محي الدين لم تكن قوية منذ سنوات

وأوضح الناقد الفني أحمد سعد الدين، أن صابرين عادت للأضواء عام 2006 بعد تقديمها سابقا مسلسل أم كلثوم وتحقيقها نجاحا كبيرا اختفت لسنوات طويلة ثم عادت بقوة وقدمت دورا مميزا في مسلسل الجماعة منذ سنوات مع الراحل وحيد حامد فهي ممثلة كبيرة ومهمة وتواجدها يضيف دائما.

وأشار إلى أن محسن محي الدين عودته للفن منذ سنوات بعد توقفه فنيا من عام 91 لم تكن بنفس البريق والمستوى الذي كان ينتظره الجمهور منه ، برغم مشاركته في أعمال فنية عديدة منذ عودته السنين الأخيرة لكن لم يستطع لفت النظر له مرة أخرى مثل الماضي ، لكن تواجده في مسلسل ورا كل باب قد يكون شيئا مميزا له لأن الدور يقدمه في مرحلة عمرية مختلفة مغايرة للتي أحبه الجمهور فيها في شبابه في الثلاثينيات مع الراحلين فاتن حمامة وفؤاد المهندس وغيرهما.

وتابع قائلا: منى عبد الغني كان الناس متفائلين بها لأنها تجيد الغناء والتمثيل أيضا ، لكن هي للأسف لا تركز في مجال واحد حتى التمثيل ليست متواجدة بقوة فيه.

أسامة سركيس : تواجدهم بالمسلسل إضافة لهم خاصة أنه بعيد عن الموسم الرمضاني

وعلق المنتج الفني لمسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع أسامة سركيس فقال : إن تواجد هؤلاء الفنانين حاليا بمسلسل ورا كل باب الذي يعرض بعيدا عن السباق الرمضاني القادم شىء مميز لهم ليعودوا بهذا العلم بقوة للشاشة والجمهور.

ونوه بأن تقديمهم حكايات مختلفة في المسلسل حاليا ، سيساهم في تحقيقهم مشاهدة كبيرة بدرجة أكبر من شهر رمضان لأنه يكون مزدحما بالمسلسلات التليفزيونية.

وتابع قائلا: إن صابرين ومنى عبد الغني ومحسن محي الدين فنانون كبار ولديهم تاريخ فني مميز في الدراما التليفزيونية تحديدا ، لذلك عودتهم حاليا بمسلسل ورا كل باب ستشهد إقبالا وجذبا من الجمهور.