وجوه جديدة من الفنانين في الإعلانات .. توازن بين النجاح والتكلفة والجماهيرية

تضم أحمد آدم وهالة صدقي وسيد رجب وحمادة هلال

وجوه جديدة من الفنانين في الإعلانات .. توازن بين النجاح والتكلفة والجماهيرية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:22 ص, الأثنين, 14 ديسمبر 20

لأول مرة يشاهد الجمهور وجوها جديدة من الفنانين في الإعلانات التجارية المقدمة له على الشاشة منذ سنوات من الفنانين، حيث قدم الفنان آدم لاول مرة إعلان تجاري عن مرض السكر وشاركته فيه الفنانة هالة صدقي لأول مرة وحقق الإعلان مشاهدة جيدة .

كما قدم الفنان سيد رجب لأول مرة إعلانا تجاريا في مسيرته الفنية مع بيومي فؤاد.

وقدم المطرب  حمادة هلال إعلانا لصالح إحدى شركات الاتصالات ، ولاقى إعجابا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك .

فايزة هنداوي :  ليسوا نجوما لكن إعلاناتهم تستهدف محبيهم في الأساس

بدورها، أشارت الناقدة فايزة هنداوي إلى أن تقديم فنانين وجوها جديدة في الاعلانات شيئا مميزا ، لكن الأهم فكرة الإعلان المقدمة للجمهور وطريقة تصويره فمثلا إعلان الفنانة درة الجديد رائع من حيث التصوير والفكرة .

ولفتت إلى أن سيد رجب له جمهورا كبيرا وكذلك احمد آدم وهالة صدقي ، برغم أنهم ليسوا نجوما حاليا لكن الإعلان يستهدف محبيهم في الأساس .

وأوضحت أنه تم استغلال نجاح اغنية حمادة هلال ” اشرب شاي” في إعلان تجاري ، وسيقدم إعلانات اكثر لأنه أصبح ناجحا في هذه المنطقة من الفنانين .

قدري الحجار : المعلن يبحث دائما عن فنان محبوب وله تواجدا مع الجمهور

ويرى الناقد الفني قدري الحجار، أنه في الإعلانات دائما المعلن يبحث عن الفنان الذي له تواجد مع الجمهور وفي نفس الوقت لا تكون التكلفة عالية جدا حتى يحقق التوازن ويرجع أيضا لقبول الفنان في الإعلان لأنه يدر عليه دخل إضافي.

وأوضح أن الشركة المنتجة تبحث دائما عن فنان محبوب جماهيريا وله تواجد وتكلفته لا تكون عالية ، حسب المنتج والنجم الذي يقدم الإعلان.

وأكد أن هناك منتج تجاري يتم الإعلان عنه من أكثر من فنان أحيانا ، فنجد يسرا تقدم إعلانا لمنتج عقاري ما وفنانة أخرى تقدم إعلانا لمنتج عقاري لأيضا ، حسب ما يتطلبه الإعلان من تواجد فنان أو أكثر يتم تقديمه .

وأشار إلى أن إعلان سيد رجب وبيومي فؤاد كان مميزا حيث إن الأول تمثل تجربة الإعلانات له شيئا جديدا عليه .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:22 ص, الأثنين, 14 ديسمبر 20