"وثاق للتكافل" تبدأ تجديد اتفاقيات الإعادة لعام 2019

الشاذلى جمعة: بدأت شركة "وثاق للتأمين التكافلى" الشهر الجارى تجديد اتفاقيات إعادة التأمين لعام 2019. توقع هانى مهنى مدير عام  إعادة التأمين بالشركة أن تكون اتفاقيات إعادة التأمين للعام المقبل 2019 سهلة فى ظل تحسن نتائج الشركة وكذلك سوق التأمين المصرية خلال العام المالى الماضى 2017/2018. وأضا

"وثاق للتكافل" تبدأ تجديد اتفاقيات الإعادة لعام 2019
جريدة المال

المال - خاص

1:45 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18

الشاذلى جمعة:

بدأت شركة “وثاق للتأمين التكافلى” الشهر الجارى تجديد اتفاقيات إعادة التأمين لعام 2019.

توقع هانى مهنى مدير عام  إعادة التأمين بالشركة أن تكون اتفاقيات إعادة التأمين للعام المقبل 2019 سهلة فى ظل تحسن نتائج الشركة وكذلك سوق التأمين المصرية خلال العام المالى الماضى 2017/2018.

وأضاف مهنى أن تأثير تعويضات المخاطر الطبيعية التى سددتها شركات إعادة التأمين العالمية أو تلك التى ما زالت تحت التسوية لم يظهر أثرها بعد على أسواق التأمين العالمية لافتا إلى أن الشهور الماضية شهدت عددا من الأعاصير على مستوى العالم وكذلك الزلازل التى تسببت فى خسائر كبيرة فى الممتلكات.

وأوضح أن معيد التأمين الرئيسى الذى تتعاقد معه شركته هى شركة “GIC” الهندية للتأمين وإعادة التأمين ومتوقعا بعدم تغير خريطة المعيدين بالسوق المصرى خلال الفترة الحالية.

وأكد حسم اتفاقيات الإعادة الخاصة بالشركة خلال الشهر المقبل قبل بداية شهر يناير 2019، مشيرا إلى أن شركته نجحت العام الماضى فى زيادة حدود احتفاظها بالأخطار والطاقة الاستيعابية والحصول على شروط جيدة من المعيدين.

جريدة المال

المال - خاص

1:45 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18