وثاق للتأمين التكافلي تقتحم سوق تأمينات البترول وتضع خطة للتوسع

أضاف شيبه أن نشاط البترول يمثل ركن هام للإقتصاد المصري وتملك شركة وثاق كافة المقومات لاقتحام هذا الفرع سواء من خلال خبراء الشركة.

وثاق للتأمين التكافلي تقتحم سوق تأمينات البترول وتضع خطة للتوسع
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

12:46 ص, الثلاثاء, 26 مارس 24

قال جمال شيبه مساعد العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلي أنه فور حصول الشركة علي الترخيص النهائي لتأمينات البترول وضع قطاع الإنتاج والفروع بالشركة خطة متكاملة لبدء الإكتتاب في تأمينات البترول من خلال التواصل مع وسطاء التأمين من الوسطاء الأفراد وشركات الوساطة لينضم هذا الفرع إلي باقي فروع التأمين التي تقدمها الشركة.

أهمية نشاط البترول للاقتصاد المصري

وأضاف شيبه أن نشاط البترول يمثل ركن هام للإقتصاد المصري وتملك شركة وثاق كافة المقومات لاقتحام هذا الفرع سواء من خلال خبراء الشركة في التأمينات ذات الطبيعة الخاصة ومنها البترول أو من خلال العلاقات القوية التي تربط الإدارة التنفيذية بأسواق التأمين العالمية.

ولفت إلى أن هذا النوع من التأمين يحتاج إلى مظلة إعادة وهذه العلاقة الجيدة بين وثاق ومعيديها تساعد علي الحصول علي شروط جيدة كدعم لهذا النشاط بجانب توافر الملاءة المالية القوية للشركة والمتوافقة مع القانون للاكتتاب في هذا الفرع.

وثاق للتأمين تبدأ الاكتتاب في فرع البترول

وكشف أن قطاع الإنتاج والفروع بالشركة وضع خطة عمل متكاملة تبدأ من الأول من شهر أبريل القادم لاستقبال كافة طلبات واستفسارات الوسطاء والعملاء لهذا الفرع وإجراء المناقشات والمفاوضات الخاصة بكافة هذه العمليات والبدء في إجراءات الاكتتاب من خلال قطاع الإصدار والإدارة العامة لإعادة التأمين والبحوث وتحت إشراف مباشر عادل فطوري العضو المنتدب للشركة.