والي: انتظام صرف معاشات نوفمبر فى يومها الأول

المال -خاص تتابع غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، عملية صرف معاشات شهر نوفمبر، وأشار تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص إلى انتظام عملية الصرف. وأوضحت والي أن إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء  اليوم الأول من نوفمبر وصل إلى 615 ألف حال

والي: انتظام صرف معاشات نوفمبر فى يومها الأول
جريدة المال

المال - خاص

7:33 م, الخميس, 1 نوفمبر 18

المال -خاص
تتابع غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، عملية صرف معاشات شهر نوفمبر، وأشار تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص إلى انتظام عملية الصرف.

وأوضحت والي أن إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء  اليوم الأول من نوفمبر وصل إلى 615 ألف حالة صرف بإجمالي 847 مليون جنيه، وبلغت قيمة حالات الصرف للمعاشات عبر منافذ البريد 19 مليون جنيه، ومن خلال منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص تم تسجيل 235 ألف حالة صرف بقيمة 400 مليون جنيه، كما أشار التقرير إلى أن ماكينات الصرافة الآلية سجلت 365 ألف حالة صرف للمعاشات نوفمبر بقيمة 428 مليون جنيه.

ووجهت وزيرة التضامن الإجتماعي بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

جريدة المال

المال - خاص

7:33 م, الخميس, 1 نوفمبر 18