والد الطفل المتعدي على رجل المرور يعتذر للشعب المصري

أؤكد عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية

والد الطفل المتعدي على رجل المرور يعتذر للشعب المصري
المال - خاص

المال - خاص

1:28 م, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20

أصدر والد الطفل المتعدي على رجل المررو بيانا قدم فيه اعتذاره للشعب المصري ورجال الشرطة، وجاء نص البيان كالآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بیان اعتذار لجموع الشعب المصري حضرت اليوم لديوان عام وزارة العدل المستشار / أبوالمجد عبد الرحمن أبوالمجد نائب رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الإسماعيلية والد الطفل (أحمد ) ورغبت ومن قلب جهة عملي التي أتشرف بالانتماء إليها ديوان عام وزارة العدل أن أتقدم باعتذار لجموع الشعب المصري بكافة طوائفه عما بدر من نجلي سواء في واقعة التعرض بالإيذاء باللفظ لرجل من رجال الشرطة أثناء قيادته سيارة دون حمله ترخیص قيادة، أو عما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مادة مصورة تتضمن ما ردده نجلي من عبارات بذيئة أرفضها تماما سيما وقد انطوت علي عبارات تشي أنه فوق المحاسبة.

وهو الأمر الذي أرفضه تماما وأؤكد عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية بل أؤكد خضوعي شخصيا للقانون الذي أحترمه وأجله وأتشرف بتنفيذه في محراب القضاء منذ ثلاثين عاما.

وللتأكيد علي خضوع الجميع للقانون فقد تم إلقاء القبض علي نجلي فجر اليوم للمرة الثانية للتحقيق معه فيما نشره من مقطع مصور جديد احتفل فيه بخروجه من سراي النيابة وأشهد الله تعالي أنني تركته دون مرافق ودون محام ليعلم أنه لا أحد فوق القانون.

أتقدم باعتذار خاص لرجال الشرطة عما بدر من نجلي تجاه من بفنون أعمارهم في خدمتنا والساهر علي أمننا في الشق الظروف، ويتحملون من أجل شهواتنا الصعاب.

الشعب المصري العظيم واقع الحال أنه ينتابني إحساس عميق بالخجل من سلوك نجلي الذي أتعهد أمامكم أنني سأتولي تقويمه وأعاهدكم أنه لن يصدر عنه ثم تصرف مسيء آخر، متمنيا من الجميع قبول اعتذاري وخالص تقديري.

نجوى عبد العزيز