والدة رونالدو وراء ابتعاده عن إيرينا شايك

ألغت عارضة الأزياء والممثلة الروسية إيرينا شايك صديقة لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، متابعتها لحساب البرتغالي الدولي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ما زاد الشكوك حول وجود خلاف بينهما.

والدة رونالدو وراء ابتعاده عن إيرينا شايك
جريدة المال

المال - خاص

10:41 م, الخميس, 15 يناير 15

متابعات:  

ألغت عارضة الأزياء والممثلة الروسية إيرينا شايك صديقة لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، متابعتها لحساب البرتغالي الدولي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ما زاد الشكوك حول وجود خلاف بينهما.
 

وسرت شائعات حول انفصال النجمين، بعدما غابت صديقة “الدون” عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لإعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية” للعام 2014.

 

وتوّج “صاروخ ماديرا” بالكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، متفوقاً بذلك على منافسيه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي والألماني الدولي مانويل نوير، الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي المانشافت.

 

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن سبب غياب شايك عن حفل توزيع جوائز العام، لافتة إلى “خلافات أسرية بين شايك ووالدة رونالدو بسبب خطط عيد الميلاد، دفعت إيرينا للامتناع عن حضور حفل جوائز فيفا”.

 

وتساءلت الصحيفة عمّا إذا كان “الفراغ العاطفي سيؤثر على أداء رونالدو مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة ؟!”.

 

وجاءت خطوة الممثلة الروسية على “تويتر”، لتزيد من أجواء الغموض حول وضع العلاقة بينها وبين النجم البرتغالي، وفقاً للحياة اللندنية.

جريدة المال

المال - خاص

10:41 م, الخميس, 15 يناير 15