وائل جسار يشعل ليلة رأس السنة بحفلين غنائيين بحضور لافت (صور)

تفاعل الجمهور مع أغنيات جسار طيلة الحفل وحرص على تلبية جميع رغباتهم

وائل جسار يشعل ليلة رأس السنة بحفلين غنائيين بحضور لافت (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:26 م, الأحد, 1 يناير 23

أشعل النجم اللبناني وائل جسار ليلة رأس السنة الساعات الأخيرة لاستقبال العام الجديد 2023، بحفلين غنائيين كبيرين شهدا حضورا جماهيريا لافتا، تنظيم محمود حنفي الذي يحرص وائل على التعاون معه دائما في هذه المناسبات بمصر منذ سنوات.

وأحيا جسار الحفل الأول بفندق سميرا ميس وشهد حضورا كبيرا ، وقدم فيه أغنياته المميزة التي لاقت شهرة واسعة بالوطن العربي منها “غريبة الدنيا” و”كل دقيقة شخصية ” و”اعذريني يوم زفافك” و”مشيت خلاص” وغيرها.

ثم اختتم وائل سهرة رأس السنة بحفل كبير بإنتركونتينتال سيتي ستارز وكانت مفاجأة الحفل تواجد زوجته “ميري معه” والانسجام معه على أغنياته الناجحة التي قدمها للجمهور على مدى ساعتين وأكثر منها “لو تخاصمني” التي قام بطرحها مؤخرا ولاقت نجاحا جيدا، إضافة لأغنيات الطرب الأصيل “ماتفوتنيش أنا وحدي” وأغنيات “إحساس ماليني” و”النهاية واحدة” و”نخبي ليه” و”ماتغيبيش ثواني”، حيث حملت معظم الأغنيات التي قدمها في هذا الحفل الطابع الرومانسي العاطفي والإيقاعي المبهج أيضا.

وتفاعل الجمهور مع أغنيات جسار طيلة الحفل وحرص على تلبية جميع رغباتهم في الأغنيات وكذلك التقاط صور كثيرة معهم خلال الحفل الذي استمر حتى الصباح.