وائل جسار: وفاة وديع جورج وسوف سببت صدمة كبيرة لنا (فيديو)

تعازينا الحارة لكل الوطن العربي ووديع كان إنسان خلوق ولا نسمع عنه إلا كل خير

وائل جسار: وفاة وديع جورج وسوف سببت صدمة كبيرة لنا (فيديو)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:45 ص, الأحد, 8 يناير 23

قال النجم اللبناني وائل جسار الساعات الماضية إن وفاة نجل النجم جورج وسوف الأكبر وديع الجمعة الماضية سببت صدمة كبيرة لكل الشعب اللبناني والفنانين أيضا.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر شاشة سي بي سي، أنه كان يصلي ويدعو الله أن تكون أزمة وتمر بسلام لكن قدر الله كأن سريعا وسبب خبر وفاته صدمة لنا جميعا”.

وأشار جسار أيضا إلى أنه حينما كان يعزي جورج وسوف في مراسم عزاء وديع أمس قال له “وجع كبير يا وائل، وجع كتير تقيل وصعب، وقولتله كلنا بنحبك ومعك بس طبعا هذا الجرح ما بيلتئم نهائيا، خصوصا إنه ابنه البكر ومرافقه مثل أخيه”.

وتابع قائلا “أعزي سلطان الطرب جورج وسوف وزوجته وأولاده، وإن شاء الله تكون آخر الأحزان، ومش مصدقين اللي حصل، لأنه لو مريض كان الواحد قال مريض يكون في تهيئة نفسية، لكن ما حدث خطف وراح منهم في لحظة ودي الصدمة الكبيرة لسلطان الطرب”.

واختتم وائل “تعازينا الحارة لكل الوطن العربي، ووديع كان إنسان خلوق ولا نسمع عنه إلا كل خير، ولما الناس كانت عاوزة تتصور مع والده كان يقول لهم أهلا وسهلا بيكم وتنورونا، ومكنش فيه ناس بتكرهه، ولكن كل الناس كانت بتحبه”.